Ultimate magazine theme for WordPress.

القناة “الأولى” تدخل السباق الرمضاني بباقة من البرامج و الأعمال التلفزيونية المميزة

0

عندما يتجدد اللقاء بشهر رمضان المبارك، تحرص قناة “الأولى”، على غرار كل سنة، ترسيخ التزامها اتجاه مشاهديها من خلال تقديم شبكة برامج تؤثّث يوميات الجمهور المغربي وتتناغم مع إيقاع الحياة في هذا الشهر الفضيل..

وغني عن البيان أن شبكة برامج الأولى، المتميزة بالغِنى والتنوع، قد تمّ تصميمها باحترافية عالية حتى تستجيب لانتظارات جمهورها خصوصا أنها ستعرف إدماج برامج جديدة و أجناس تلفزية مُبتكرة. كما يتميز إنتاج هذه السنة بإدراج تحسينات وتعديلات بشكل مستمر لضمان الجودة لمشاهديها الذين يستحقون الأفضل.

و تستمد برامج الأولى قوتها من الثقة والأصداء الطيبة التي تخلفها لدى جمهورها الذي يعرف منحى تصاعدي سنة بعد أخرى.
وخِدمة لمتابعيها ومن أجلهم تعبئ قناة “الأولى” كل إمكانياتها المادية والبشرية و التقنية لكي تبقى وفية لتطلعاتهم.

وممّا لا شك فيه أن كل شرائح المشاهدين بتنوع أذواقهم واختياراتهم وفئاتهم العمرية ستجد المنتوج الملائم لها.

برامج تُصغي لجميع الفئات و الأعمار

طيلة شهر رمضان، سيكون المشاهدون على موعد مع توليفة متميزة من البرامج العائلية على امتداد 3 فترات تراعي فيها قناة “الأولى” احتياجات كل فئة من المشاهدين، من خلال، برامج ماقبل الإفطار، برامج الإفطار وبرامج بقية السهرة.

وجدير بالذكر أن الدراما كانت ولا تزال مجالا تتربع فيه الأولى على عرش الصدارة، وقد استطاعت من خلاله أن تضاعف جمهورها خلال السنتين الأخيرتين. وخلال هذا الموسم الرمضاني سيعيش جمهور الاولى مع حبكات وقصص آسرة تجمع بين التشويق والواقعية والقُرب من اهتماماتهم اليومية، بالإضافة إلى المستوى الفني المتميز في هذه الأعمال.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد