Ultimate magazine theme for WordPress.

زياش و مزراوي يرفضان دعوة لقجع للعودة للمنتخب

0

 

خرج المغربي حكيم زياش في اول رد له على، استدعائه للمنتخب الوطني المغربي، ليؤكد أنه لن يعود و أنه اتخد قرارا لا رجعة فيه.

وأكد زياش أنه بالرغم من دعوة فوزي لقجع لعودته إلى المنتخب الوطني إلا أنه يرفض ذلك، مبديا اعتذاره للجماهير المغربية، بسبب خيبة الأمله.

وأضاف أنه لا يملك اختيارا آخرا غير الرفض، رغم صعوبة القرار.

و أكد أنه مستاء من المعلومات المغلوطة التي تنشر عن علاقته بالمنتخب الوطني، وتحاول وصفه بأنه لاعب غير ملتزم.

كما أكد اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ونشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بعدما استدعائه للالتحاق بالمنتخب الوطني، عدم تلبيته للدعوة التي تقدم بها المنتخب الوطني المغربي.

وفيما يلي نص البيان الذي وجهه مزراوي:

“إلى المغرب، والشعب والجمهور الذين أحبهم.. خلال السنة ونصف الماضية، لم تتم المناداة علي للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، بدون سبب أو تفسيرات.. خلال السنة ونصف الماضية، لم يكلف شخص من جامعة الكرة أو من الطاقم التقني، نفسه عناء الاتصال بي واستفساري عن السبب وراء استبعادي، ولم يسبق لي أن شعرت من قبل بصفتي لاعب أو إنسان بقلة احترام كهذه.

لقد مررت بفترة شعرت فيها بألم كبير، وأنا أتابع الأكاذيب التي تنشر عني في وسائل الإعلام، ومع ذلك التزمت الصمت، وحافظت على هدوئي.

أحب أن ألعب لوطني، ولطالما قدمت كل ما لدي في سبيل ذلك، وكان من الصعب جدا على أن لا أساعد أو أكون جزءا من الفريق خلال السنة ونصف الماضية.. لم يكن هذا اختياري أبدا، وبكل صدق أعتقد أني لا أستحق هذه المعاملة”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد