Ultimate magazine theme for WordPress.

نبيلة الرميلي تكشف عن طبيعة الأزمة “الصامتة” مع والي الدار البيضاء

0

 

تحولت جلسة الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة الدار البيضاء، المنعقدة صباح اليوم الأربعاء 16 نونبر 2022، إلى جلسة مساءلة بين المعارضة ورئيسة مجلس الجماعة نبيلة الرميلي، بخصوص توتر علاقتها بوالي جهة الدار البيضاء سطات، سعيد احميدوش.

وجوابا على ذلك، قالت عمدة العاصمة الاقتصادية، إن “علاقتنا طيبة مع الوالي سعيد احميدوش، ولا يشوبها أي توتر”، مضيفة، أنها كرئيسة لمجلس الدار البيضاء، “تقبلت ملاحظات وتعديلات الوالي بخصوص ميزانية 2023، بصدر رحب”.

وبخصوص إرغام مدير مصالح جماعة الدار البيضاء على الاستقالة، أكدت الرميلي، “أنها لم ترغمه، وإنما قدم استقالته معللا ذلك بظروفه الصحية المتأزمة”، داعية أعضاء مجلسها إلى التصفيق له، نظير ما قدمه من خدمات لفائدة مجلس المدينة.

يذكر أن رفض والي جهة الدار البيضاء سطات، التأشير على ميزانية المجلس الجماعي برسم سنة 2023، طرح فرضيات، تفيد بغضب الداخلية على طريقة تسيير العمدة التجمعية لمجلس المدينة المليونية، بعلة “عدم احترامها لدورية وزارة الداخلية الأخيرة الداعية إلى ترشيد النفقات وعقلنة التدبير المالي”، وفق تصريح أعضاء من مجلس الرميلي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد