Ultimate magazine theme for WordPress.

الركراكي يكشف عن التشكيلة التي ستخوض مباراة المغرب ضد جورجيا

0

 

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني عن تشكيلة النخبة الوطنية التي ستواجه مساء يومه الخميس 17 نونبر 2022 منتخب جورجيا، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم قطر2022.

وتدخل المباراة التي ستجرى بملعب نادي الشارقة بالامارات العربية المتحدة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستجرى اطوارها بقطر.

واختار الركراكي في حراسة المرمي ياسين بونو، في حين اختار في خط الدفاع أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، ونايف أكرد، ثم غانم سايس.

وفي خط الوسط اللاعب يحيى جبران، وعز الدين اوناحي وسليم املاح، وفي خط الهجوم اختار الناخب الوطني كل من كيم زياش وسفيان بوفال، ويوسف النصيري.

وفي دكة الاحتياط يوجد كل من الحارسين منير الكجوي، وأحمد رضا تكناوتي، إضافة إلى اللاعبين جواد ياميق، وأشرف داري، وسفيان أمرابط، وعبد الحميد الصابيري، وإلياس شاعير، وزكرياء بوخلال، وعبد الصمد الزلزولي، ونصير مزراوي، ووليد شديرة وبلال الخنوس، وبدر بانون، إضافة إلى عبد الرزاق حمد الله، وأنس زروري.

ووصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس 17 نونبر، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لمواجهة منتخب جورجيا في إطار مقابلة ودية أخيرة قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، وهي المقابلة التي تستضيفها أرضية ملعب الشارقة بالإمارات، على الساعة الخامسة مساء.

واكتملت صفوف منتخب أسود الأطلس أخيرا بعد وصول أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي، والذي يعوض أمين حارث، الذي أصيب في مقابلة مع فريقه أولمبيك مارسيليا، الأمر الذي غيبه عن المونديال.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أصر على خوض مباراة ودية إضافية قبل منافسات مونديال قطر 2022، لا سيما وأن الفترة الفاصلة بين تعيينه وهذه المنافسات كانت قصيرة، إذ تعد هذه المباراة الرابعة بالنسبة للركراكي في مشواره مع الأسود بعد مواجهة كل من مدغشقر والشيلي وباراغواي في إطار مباريات ودية.

ويبحث الركراكي عن أول اختبار لتشكيلته المكونة من 26 لاعبا، والتي لاقت اجماعا كبيرا في صفوف الجمهور المغربي نظرا لكونها متوازنة، إذ يسعى الركراكي هذا اليوم إلى التأكد من اختياراته لوضع تصورات حول المواجهات المرتقبة مع كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وأكدت صفحة المنتخب المغربي الأول اكتمال صفوف أسود الأطلس بعد التحاق أنس زروري بالفريق الأول مكان حارث، وهو الأمر الذي يرتقب أن يشكل إضافة مهمة للمنتخب، خاصة مع الحماس الذي أبداه هذا اللاعب الذي صرح أن تمثيله المغرب في أكبر مسابقة رياضية “حلم طفولي تحقق”.

وسبق للمنتخب المغربي أن أجرى حصصا تدريبية بالدوحة لثلاث أيام متواصلة، قبل المواجهة المرتقبة هذا اليوم الخميس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد