Ultimate magazine theme for WordPress.

“الكابيتانو” سايس يعد الجمهور بالقتال من أجل الحصول على المركز الثالث

0

 

في حوار له مع اليومية الفرنسية (لو باريزيان)، أكد قائد أسود الأطلس، غانم سايس، أن المغرب يريد التغلب على كرواتيا يوم السبت المقبل واحتلال المركز الثالث في مونديال قطر 2022.

 

وأعرب سايس، في هذا الحوار الذي نشر اليوم الخميس، عن فخر المنتخب المغربي الذي بصم على “مسيرة استثنائية”، مضيفا أن “هناك حتما خيبة أمل، لكن دعونا لا ننسى أننا حققنا شيئا استثنائيا، ولا تزال هناك مباراة أخرى ونريد احتلال المركز الثالث”.

 

وأضاف عميد المنتخب الوطني أن “هذا الأمر سيكون رائعا”، مسجلا أن هذا الزخم يجب استخدامه في المستقبل، سواء في كأس العالم أو في مسابقات أخرى مثل الكؤوس الإفريقية.

وقال غانم سايس “كل شيء ممكن في كرة القدم عندما يكون لديك عقلية صحيحة”، مشيرا إلى أن ما نريده هو إعادة الكؤوس إلى المغرب”، معربا عن شكره لكل المغاربة على دعمهم الاستثنائي.

وأشار إلى أن المنتخب المغربي كان “مثاليا”، مع لاعبين “قدموا كل ما لديهم وهذا ما صنع قوتنا طوال المسابقة”.

وأردف قائد أسود الأطلس قائلا “لقد أخبرت لاعبي المنتخب أنه يمكننا أن نفخر بمسارنا. وفوق كل ذلك، لم تنته الرحلة، فلا تزال هناك مباراة واحدة ومركز ثالث يمكن الظفر به”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد