Ultimate magazine theme for WordPress.

وليد الركراكي يتواصل مع نجم باري سان جيرمان الواعد إلياس حسني

0

 

حرص مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على التواصل مع اللاعب الواعد في صفوف باري سان جرمان الفرنسي، الياس حسني، من أجل إقناعه باللعب للمنتخب المغربي، وتعزيز صفوف أسود الأطلس.

والتقى الركراكي بالياس حسني بعدما صطع نجم هذا اللاعب المغربي في الاشهر الاخيرة، وابان على أنه سيكون لاعبا واحد بما يحمله من مؤهلات تقنية، التي ستساعده على التألق في القادم من السنوات، بالنظر لصغر سنه.

الناخب الوطني وضع عينه بعد المونديال ليس فقط على حسني، بل على عناصر أخرى واحدة من أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج على وجه الخصوص، من أجل توسيع وتعزيز اختياراته في الاستحقاقات القادمة، ولاسيما كأس أمم افرييا، الذي يحتاج أسود الأطلس لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل للأدوار النهائية.

وتمكن الركراكي من ضم عدة عناصر صغيرة في السن، والتي استداعاها للمنتخب المغربي بكأس العالم بقطر، أبرزهم بلال الخنوس وأنس الزروري، بالإضافة إلى أسماء أخرى صاعدة أبرزها عبد الصمد الزلزولي.

ويسعى الناخب الوطني لاستدعاء أكبر عدد ممكن من العناصر الصغيرة السن والمتألقة، من أجل تأهيلهم وإدماجهم في أجواء المنتخب المغربي، في الوقت الذي باتت بعض نجوم المنتخب على وشك انتهاء مشوارها الرياضي، لاسيما اللاعبين الذين تتجاوز أعمارهم الثلاثين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد