Ultimate magazine theme for WordPress.

النصيري يوقع على “هاتريك” في أول مباراة له بعد المونديال

0

 

قاد الدولي المغربي، يوسف النصيري، فريقه إشبيلية للتغلب على مستضيفه ليناريس ديبورتيفو بخمسة أهداف نظيفة، ليعبر يالفريق الأندلسي للدور 16 من كأس ملك إسبانيا.

وسجل الدولي المغربي ثلاثة أهداف على ليناريس، المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث وقع على هدفين في الشوط الأول في حدود الدقيقتين 37 و40، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه عند الدقيقة 74، فيما غادر الملعب بعدها بأربع دقائق، بينما سجل كل من سكوادرون هدفا في مرماه وسجل إريك لاميلا الهدف الرابع للفريق الأندلسي عند الدقيقة 69.

 

وشارك النصيري بشكل أساسي في اللقاء فيما قرر المدرب خورخي سامباولي، إراحة حارسه الأول، المغربي ياسين بونو، حيث شارك الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش، كأساسي، علما أن هذا الأخير خاض 7 مباريات فقط هذا الموسم.

وبهذا الانتصار الكبير، حجز الفريق الأندلسي بطاقة العبور للدور 16 من كأس ملك إسبانيا، حيث من المقرر أن تختتم مواجهات الدور 32، غدا الخميس، قبل إجراء قرعة الدور المقبل، الجمعة القادم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد