Ultimate magazine theme for WordPress.

أولمبيك آسفي يلحق بالرجاء هزيمة ثقيلة بـ(3-1)

0

 

نجح فريق أولمبيك آسفي في قلب الطاولة على الرجاء الرياضي (3-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء”، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وكان الفريق الأخضر سباقا للتسجيل عبر هدف عكسي من ياسين كورداني الذي حاول إعادة الكرة للحارس المهدي وايا، غير أنه وضعها في الشباك مانحا التقدم للضيوف في الدقيقة الـ21.

وسرعان ما رد أولمبيك آسفي بهدف التعادل، من كرة عرضية وجدت في طريقها عبد الغفور مهري الذي نجح في تحويلها في الشباك، في حدود الدقيقة .

وانطلق الشوط الثاين على إيقاع ضغط كبير من الرجاء الرياضي الذي كاد أن يوقع الهدف الثاني من محمد زريدة الذي وجدت كرته تألقا من الحارس المهدي وايا.

وتمكن أولمبيك آسفي من خطف هدف التقدم، من أقدام البديل محمد المورابيط، الذي توصل بكرة في مربع العمليات، نجح في وضعها في شباك الحارس أنس الزنيتي.

وأعلن الحكم حمزة الفارق عن ضربة جزاء في حدود الدقيقة الـ90+7، بعد إسقاط عبد الله ديارا في مربع العمليات، نجح منصف العامري في ترجمتها لهدف ثالث أنهى كل حظوظ لـ”الخضر” في العودة بالنتيجة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد