Ultimate magazine theme for WordPress.

الرجاء يعلن لائحته الإفريقية بحضور الحافيظي ورغياب الوردي

0

 

كشف نادي الرجاء الرياضي عن قائمته الإفريقية التي سيشارك فيها في منافسات دوري أبطال إفريقيا، التي ستنطلق دور مجموعاتها، الجمعة المقبل.

وعرفت القائمة، التي ضمت 29 لاعبا، حضور ثلاثة حراس يتقدمه أنس الزنيتي، فيما شهدت الائحة ذاتها حضور الوافدين الجديدين نوفل الزرهوني، والعائد عبد الإله الحافيظي، مع عدم إمكانية مشاركة زكرياء الوردي بسبب مشاركته رفقة فريقه السابق، الزمالك المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة.

وسيدشن الفريق الأخضر رحلته في دور المجموعات بمواجهة فايبرز الأوغندي يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، في مجموعة تضم أيضا فريقي حوريا الغيني وسيمبا التنزاني.

وفبما يلي القائمة الكاملة:

حراس المرمى: أنس الزنيتي، مروان فخر، أمير الحداوي.

الدفاع: مروان هدهودي، إسماعيل مقدم، جمال حركاس، بوشعيب عراصي، عبد الإله مدكور، محمود بنتايك، محمد الناهيري، عبد الصمد بدوي، زكرياء لبيب.

الوسط: عبد الإله الحفيظي، أمادو كامارا، حمزة مجاهد، يونس الرياني، روجي أهولو، محمد المكعازي، أمين الصبار، عبد الرؤوف بن غيث، محمد زريدة.

الهجوم: سفيان بن جديدة، يسري بوزوق، نوفل الزرهوني، زكرياء حدراف، الحسين رحيمي، زكرياء الهبطي، محمد بولكسوت، حمزة خابا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد