Ultimate magazine theme for WordPress.

الشغب الرياضي..خمسة مشجعين لـ”الكوديم” يمثلون أمام المحكمة

0

 

 

يمثل 5 أشخاص محسوبون على الجمهور الرياضي، اليوم الخميس أمام ابتدائية مكناس لمحاكمتهم على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها مباراة فتح ويسلان والجمعية السلاوية بالملعب الشرفي بمكناس برسم بطولة للهواة، والتي تسببت في خسائر مادية وإصابة أفراد من القوات العمومية أثناء رشقهم بالحجارة.

ويتابعون بتهم منها المساهمة في أعمال عنف بمناسبة مباراة رياضية ارتكب خلالها ضرب وجرح وإلقاء أحجار على مكان وجود الجمهور وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بوظيفتهم وممارسة العنف في حقهم وحمل السلاح بدون مبرر مشروع وتكسير وتعييب شيء مخصص للمنفعة العامة وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وسبق للمحكمة أن أخرت محاكمتهم في جلسة سابقة التأمت في الثامن من فبراير الجاري، لتمكينهم من إعداد دفاعهم واستدعاء شهود غالبيتهم من أفراد القوات العمومية ضحايا أحداث الشغب التي عرفها الملعب الشرفي بمدينة مكناس وتسبب فيها جمهور الفريق الذي تراشق بالحجارة بعد نهاية المباراة.

وأوقف المتهمون الخمسة رفقة 4 قاصرين آخرين أحيلوا على قاضي الأحداث بنفس المحكمة وبذات التهم، من طرف مصالح الأمن على هامش مباراة فريق النادي المكناسي وجمعية سلا، بعد تسببهم ومحسوبون آخرون على جمهور الفريقين، في إصابة 8 موظفين للشرطة بجروح وإصابات جسدية مختلفة. وألحقوا خسائر مادية بسيارة خاصة ودراجة نارية تابعة للأمن الوطني،

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد