Ultimate magazine theme for WordPress.

“MDJS” تستجيب لأرقى المعايير الدولية للأمن والنزاهة على المستوى الدولي

0

 

حظيت المغربية للألعاب والرياضة بتجديد شهادات التصديق على المطابقة للمواصفات ISO 27001 ومعايير المراقبة الأمنية للجمعية العالمية لليانصيب (WLA).

عقب عملية تدقيق شاملة من قبل مكتب الخبرة VERITAS، حصل نظام تدبير الأمن المعلوماتي (SMSI) للمغربية للألعاب والرياضة، الذي يدعم الأنشطة التنموية والتسويقية وعمليات البيع ومختلف عمليات الشركة، على تقييم بالمطابقة للمعايير المطلوبة والممارسات الفضلى المعتمدة على الصعيد العالمي.
وأضاف بلاغ صادر بالمناسبة أن إعادة تجديد هذه الشهادات، الصالحة لمدة ثلاث سنوات مع إجراء تدقيق افتحاصي مرة في السنة، تعتبر شاهدا على الاعتماد المستمر لأفضل الممارسات من حيث تدبير البيانات والمعلومات إضافة إلى تطبيق أفضل الإجراءات من حيث الأمن وتدبير المخاطر.

يشكل معيار ISO 27001 إطارا مرجعيا دوليا يحدد المتطلبات اللازم توفرها في نظام تدبير الأمن المعلوماتي. ويُمكن هذا المعيار من اعتماد الأدوات الملائمة لتقييم المخاطر، ووضع الآليات المناسبة للمراقبة من أجل الحفاظ على خصوصية ونزاهة وتوفر المعلومة.

تحدد معايير المراقبة الأمنية للجمعية العالمية لليانصيب (WLA) مواصفات تدبير المخاطر والنزاهة والأمن، وتتيح لهيئات اليانصيب إمكانية بلوغ مستوى مطابق لأفضل الممارسات من أجل تعزيز الثقة في نزاهة الفاعلين في مجال اليانصيب. وخضع هذا المعيار للمراجعة في سنة 2020، مع إضافة آليات جديدة للمراقبة واعتماد إطار جديد للتصديق من مستويين. وحصلت المغربية للألعاب والرياضة على شهادة التصديق من المستوى الثاني، الذي يعد المستوى الأعلى في مجال شهادات التصديق.

ويبرهن اتباع المغربية للألعاب والرياضة لمعايير المراقبة الأمنية للجمعية العالمية لليانصيب، التي تعد المعايير الأمنية الوحيدة المعترف بها دوليا في قطاع اليانصيب، أن المؤسسة تستجيب لأرقى معايير المهنة وأعلاها، ضامنة بذلك مصداقية ونزاهة عمليات الرهان.

وتعد المغربية للألعاب والرياضة، أول مؤسسة إفريقية و21 عالميا، التي تحصل في 2005، ثم تجدد منذ هذا التاريخ، شهادة التصديقالمزدوجة، ISO 27001وWLA.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد