Ultimate magazine theme for WordPress.

وهبي يجري عملية جراحية بعد إصابته بنزيف داخلي على مستوى الرأس

0

 

أجرى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ووزير العدل، عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم الخميس، عملية جراحية على مستوى الرأس بأحد المصحات بالرباط، وقد تكللت هذه العملية بالنجاح.

و حسب إخبار أصدرته قيادة “البام” جاء فيه: “وبهذه المناسبة نحمد الله ونشكره تعالى على نعمه وفضله ونجاح العملية الجراحية، ويتوجه الأمين العام بالشكر الجزيل للطاقم الطبي ولقيادة الحزب وقواعده، وكل المتعاطفين والمتضامنين معه في هذه الوعكة الصحية، ويعلن السيد عبد اللطيف وهبي أنه سيخضع لفترة نقاهة بأمر من الأطباء في انتظار أن يعود لممارسة جميع مهامه والتزاماته ومسؤولياته بنفس العزيمة والإصرار، بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنات والمواطنين ويكون في خدمة تقدم وازدهار بلادنا تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره”.

وكان وزير العدل، قد تعرض لنزيف داخلي في الرأس، دخل على إثره إلى المستشفى بشكل عاجل لإجراء عملية جراحية.

وأشارت المصادر إلى أن وهبي لم يحضر جلسة الأسئلة الشفهية الموجهة إلى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، لأنه كان يستعد لإجراء عملية جراحية مستعجلة الخميس.

وأفادت ذات المصادر أن وهبي تعرض لمضاعفات جراء سقوطه سابقاً على مستوى الرأس داخل منزله.

وكان وهبي قد تعرض لحادث منزلي قبل شهور إثر سقوطه على مستوى الرأس مما خلف جرحاً، وهو ما عرضه في الآونة الأخيرة لمضاعفات أدخلته المستشفى، لكن الأطباء وبعد عرضه على الفحوصات قرّروا إجراء عملية مستعجلة بعد إكتشاف إصابته بنزيف داخلي على مستوى الرأس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد