Ultimate magazine theme for WordPress.

دير خير مايطرا باس..”حراك” مغربي بإيطاليا يقتل مهاجر مغربي استضافه بمنزله ببلاد الغربة

0

 

أصدر الادعاء العام في “براتو” بإيطاليا، أمرا بملاحقة واعتقال مهاجر مغربي متهم بقتل مواطنه “سعيد. ج”، الذي كان اختفى عن الأنظار منذ 21 أبريل الماضي، وفق إخطار تقدمت به الزوجة السابقة للهالك، للشرطة في المدينة.

وبعد بحث مضنٍ عن المختفي، جرى التأكد بأنه قتل في جريمة لم تتحدد بعد ملابساتها، وقد عثر، أول أمس الثلاثاء 09 ماي 2023، في مبنى مهجور، على جثته في مرحلة تحلل متقدمة، كما بدت عليها أثار للحرق.

ووجهت أصابع الاتهام لمهاجر مغربي، في الخمسين من عمره، بلا مأوى يعيش في إيطاليا بطريقة غير شرعية، والذي يشتبه أنه تخلص من الهالك بعدما آواه الأخير في شقته.

وفيما باشرت الشرطة المحلية تحقيقا في الجريمة تبين أن الجاني قتل مواطنه في شقة الأخير، ثم نقل جثمانه إلى مبنى مهجور، بعيدا عن مسرح الجريمة.

ووفق موقع “PPN” الإيطالي فإن الجاني نقل جرد ضحيته من ملابسه، وحاول طمس معالم ما اقترفه بحرق الجثة لكن مخططه باء بالفشل بعدما احترقت جزئيا فقط.

ويحمل الجاني سجلا إجراميا حافلا، إذ سبق وتوبع بتهم الاعتداء الجنسي والضرب والجرح، كما أنه متابع بخرق تشريعات الهجرة في إيطاليا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد