Ultimate magazine theme for WordPress.

الفرقة الوطنية تحقق مع سعيد الناصيري في تهم “ثقيلة”

0

 

 

استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أمس الثلاثاء، سعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي والقيادي في حزب “الأصالة والمعاصرة”، للتحقيق معه في قضية بارون المخدرات الملقب ب”المالي”، المعتقل في سجن الجديدة.

 

وحسب مصادر إعلامية متطابقة فإن الفرقة الوطنية فتحت بحثا معمقا حول شبهة تورط شخصيات معروفة في استغلال وجود “مالي” بالسجن، للسطو والاستيلاء على ممتلكاته وعقاراته.

وسبق لمجلة “جون أفريك” أن نشرت مقالا بتاريخ 9 غشت 2023، تضمن اتهامات لمسؤولين في مجالس منتخبة بوجدة وزاكورة متورطة ضمن مافيا “إسكوبار” الصحراء الكبرى “أحمد إبن براهيم” من أب مالي وأم مغربية الملقب ب“المالي”، واصفة إياه بأنه واحد من كبار تجار المخدرات بالقارة الإفريقية.

وبحسب المجلة فإن أحد المنتخبين ويتولى أيضا مهمة رئيس فريق لكرة القدم (لم تذكر هويته وقتها)، وهو الذي استولى على الفيلا الفخمة المملوكة ل”المالي” بالدار البيضاء، ومنتخب عن جهة الشرق استولى على شقته بالدار البيضاء.

وقدم “المالي” الموجود في حالة اعتقال عدة شكايات ضد منتخب جهة الشرق وهو ما عجل بانتقال الفرقة الوطنية للشرطة القضائية إلى سجن الجديدة للبحث في مزاعمه وادعاءاته، حيث سبق له أن باع شركته للمنتخب المعروف بجهة الشرق حسب مزاعمه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد