Ultimate magazine theme for WordPress.

جبهة البوليساريو الإرهابية تتبنى قصف مدينة السمارة

0

 

 

تبنت جبهة البوليساريو الإرهابية المدعومة من قبل الجيش الجزائري، في بلاغ لها مساء أمس الأحد 29 يوليوز الجاري الهجوم الصاروخي الذي ضرب مدينة السمارة خلال الساعات الأولى اليوم الأحد.

واعترفت الجبهة الإرهابية في بلاغها بقصف مدينة السمارة، مما أودى بحياة شاب وإصابة ثلاثة آخرين إثنين منهم في حالة حرجة تم نقلهم على وجه السرعة إلى مدينة العيون لتلقي العلاج اللازم.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، قد أعلن في بلاغ صدر اليوم الأحد، أنه تم تكليف الشرطة القضائية المختصة بإجراء تحقيق قضائي بعد وفاة شخص وإحالة الجثة إلى المستشفى. إصابة ثلاثة آخرين إثر قصف مقذوف استهدف أحياء مدينة السمارة.

 

وبحسب ذات البلاغ، فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، كلف فريق التحقيق بإجراء الخبرة الفنية والبالستية اللازمة لتحديد مصدر وطبيعة المقذوفات التي تسببت في مقتل شخص والمصابين. وتم نقل ثلاثة آخرين، بينهم اثنان في حالة حرجة، إلى مستشفى العيون لتلقي العلاج اللازم.

وبتبني الجبهة الإرهابية المدعومة من الجيش الجزائري الهجوم الصاروخي على مدنيين عزل بمدينة السمارة تكون البوليساريو قد أصبحت بشكل رسمي منظمة إرهابية تهدد أمن وإستقرار المغرب والمحيط الإقليمي، وهو ما سبق وأن حذرت منه المملكة المغربية في أكثر من مناسبة، بعد ثبوت وجود علاقات وطيدة بين الجبهة الإرهابية للبوليساريو وتنظيمات جهادية بمنطقة الساحل والصحراء، علاوة على العلاقات التي تجمع البوليساريو بمليشيات حزب الله والحرس الثوري الإيراني التي تقدم لها الدعم على مستوى التدريب والتسليح.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد