Ultimate magazine theme for WordPress.

المقاومة : التهديد بالضرب غزة بقنبلة نووية يعبر عن فشل اسرائيل في الحرب

0

 

قالت حركة المقاومة الإسلامية “ح.ماس”، إن تصريح وزير التراث بإسرائيل، أميخاي إلياهو، الذي دعا فيه إلى إلقاء قنبلة نووية على غزة، تصريح يعبر عن “نازية الاحتلال وممارسته الإبادة الجماعية بعد فشله عسكرياً أمام المقاومة”.

وقالت حركة المقاومة ح.ماس، إن قول “الإرهابي أميخاي إلياهو، وزير ما يسمى بالتراث في الحكومة الصهيونية”،بإن أحد الحلول أمام إسرائيل لإنهاء الحرب، هو “إلقاء قنبلة نووية على غزة”، لم يأتي من فراغ، وإنما هو تعبير عن مستوى الانحطاط والنازية والسادية التي تدور في أروقة وعقل هذا الكيان المحتل القائم على القتل والإبادة الجماعية.

وأضافت حركة ح.ماس في تصريح لها عممته على وسائل الإعلام، اليوم الأحد، إن تصريح “أميخاي”، يفضح تعامل الصهاينة مع “الآخر على أنهم حيوانات بشكل بشر كما ورد على لسان وزير حرب الاحتلال يوآف غالانت في الأيام الأولى لهذا العدوان الوحشي على شعبنا في قطاع غزة”.

ودعت ح.ماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمحاكم الدولية ذات العلاقة أخذ تصريح هذا النازي الإرهابي المجرم وتصريحات قيادات الاحتلال على محمل الجد، واتخاذ ما يلزم من إجراءات عاجلة لوقف هذا الكيان عن حرب الإبادة التي يرتكبها في قطاع غزة.

كما طالبت بمحاسبة قادة الكيان على جرائمهم الفظيعة، محذرة من الصمت أو التقاعس الدولي، واعتباره تشجيعاً لهؤلاء الإرهابيين القتلة، على مواصلة مجزرة القرن وحرب الإبادة ضد شعبنا؛ وسيجعل المنطقة بأسرها على بركان لهب يهدد الإقليم والعالم.

تجدر الإشارة إلى أن وزير التراث بالحكومة الإسرائيلية أميخاي إلياهو، قد صرح في مقابلة مع محطة “كول بيراما”، على أن إلقاء قنبلة نووية هو “أحد الاحتمالات الممكنة”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد