Ultimate magazine theme for WordPress.

رمزي :جبران لاعب مهم في الفريق رغم عدم مشاركته في المباراة

0

 

 

تحدث عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في ندوة صحفية التي تم عقدها قبل المواجهة عن العميد يحيى جبران مشيرا انه مهم في الفريق.
وقال عادل رمزي، “جبران لاعب ثقله كبير داخل الفريق، لكن أنا أثق في المجموعة، وشعاري، دائما هو المجموعة تأتي قبل الفرد، جبران جا معنا وغادي يساندنا، ولدينا البدائل لتعويض غيابه”.
وأضاف، “هذه مباراة النهائي، وبالنسبة لي هذه المباراة هي الأسهل بالنسبة لي لتحفيز اللاعبين، لأن النهائي بحذ ذاته يحفز الجميع”.
وأكمل، الأهم خلال هذه المباريات أن نكون مركزين، لأن المشاعر تكون كبيرة ولا يجب أن تؤثر على تركيزنا، لدي الثق في اللاعبين وإنشاء الله سنقوم بما يجب للظفر بالنهائي”.
وتابع، “قدمت بأسلوب وعقلية جديدة، والبوادر جد إجابية، وهذه الكأس ستثبث نجاعة العمل الذي نقوم به، ولحدود اللحظة النتائج إيجابية وتؤكد نجاح فلسفة العمل الجديدة”.

واختتم رمزي في تصريحه، “مثل هذه المواجهات جيدة بالنسبة لكرة القدم الإفريقيية، أحترم كثيرا فريق صن داونز، وقلت ذلك سابقا أن هذه المباراة ستكون كرة القدم ضد كرة القدم، الخصم يلعب بفلسفة واضحة وهي لعب الكرة وخلق الفرص، وهذا ما أكدته مباراة الذهاب، وأتوقع أن تكون مباراة الغد علي نفس النحو”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد