Ultimate magazine theme for WordPress.

الفنانة الاماراتية أحلام تتعرض لسرقة بالعاصمة الفرنسية باريس

0

 

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للسرقة في العاصمة الفرنسية باريس، تزامنا مع حضورها أسبوع الموضة.

صحيفة “Le Parisien” الفرتسية، أشارت إلى أن الحادثة وقعت يوم الجمعة المنصرم، عند خروج أحلام من مقر إقامتها في شارع باسيه على الضفة المقابلة لبرج إيفل استعدادا للمغادرة.

وأوضح المصدر ذاته، أن أحلام تقدمت بشكاية لدى شرطة الدائرة الـ16، مشددة على أنها كانت تحمل حقائب تتضمن مصوغات وملابس بقيمة 100 ألف يورو، حيث قامت بإنزال أمتعتها إلى الطابق الأرضي ثم عادت أكثر من مرة ذهابا وإيابا لجلب المزيد من الحقائب، لكن لدى عودتها اكتشفت اختفاء بعضها.

وأكد المصدر، أن السلطات الفرنسية تباشر أبحاثها لتحديد مرتكب السرقة، من خلال كاميرات المراقبة في المبنى السكني الذي يخضع لكاميرات وحراسة مشددة.

ورغم تأكيد الموقع بتعرضها للسرقة إلا أن المطربة أحلام نفت صحة ما تم نشره وعلقت عبر موقع “إكس” قائلة: “احلام سرقه شنطتها؟، يعني يقصدوني انا؟، انا اصلاً مش في باريس انا في سويسرا من يومين وعموماً الشنطه ابيها حتى لو حلوين ميه الف يوروا اسوي فيها شوبينغ في سويسرا، شكراً حبايبي احبكم خوفتوا اهلي علي مساكين طارت قلوبهم”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة في باريس، حيث سبق أن تعرضت لها سنة 2016، بعدما فقدت ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد