Ultimate magazine theme for WordPress.

هبة عبوك تخرج عن صمتها : حكيمي خانني أكثر من مرة

0

 

تحدثت الممثلة التونسية هبة عبوك، عن أسباب انفصالها عن الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشددة على أن الخيانة كانت سببا رئيسيا وراء تدهور علاقتهما.

هبة عبوك كشفت في تصريحها لصحيفة AS الاسبانية، أن أشرف حكيمي خانها أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارا صائبا بانفصالها عنه حفاظا على مصلحة أبناءها.

وأكدت المتحدثة ذاتها، أنها قررت الانفصال عن الدولي المغربي في سرية تامة، وحتى لا تكون حياتها الشخصية موضوع وحديث الجميع، مضيفة في حوارها: “أولويتي في الحياة دائما هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط واخترت الانفصال لأكون حرة”.

واعتبرت هبة عبوك، أن الخيانة تقتل الحب، وأنها ناقشت موضوع الانفصال معع ومع حكيمي، وتابعت،: “غفرت له الخيانة أكثر من مرة وهناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

يشار إلى أن هبة عبوك أعلنت انفاصلها عن أشرف حكيمي، وذلك مباشرة بعد الجدل الذي خلفته قضية اتهامه باغتصاب فتاة بالعاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد