Ultimate magazine theme for WordPress.

قبل 20 يوما من عرضه..نفاذ تذاكر عرض حنان الفضيلي “30 سنة من الضحك”

0

 

نفذت جميع تذاكر حفل الكوميدية المغربية حنان الفاضيلي الجديد “30 سنة من الضحك”، الخاص بيوم ال 21 من شهر مارس الجاري، وذلك حسب ما أعلنت عنه حنان عبر منشور على حسابها الرسمي بمنصة أنستغرام.

وتحتفل الفاضلي من خلال هذا العرض الذي كتب نصه وأخرجه الفنان عادل الفاضلي، بمرور ثلاثين سنة من المسيرة الفنية والفكاهية التي قدمت خلالها العديد من الأعمال الفكاهية الوازنة.

ويتطرق العرض المنتظر إلى طرائف و أحداث يومية من الواقع المعاش بطريقة تتسم بسخرية وكوميديا مميزة بأسلوب الفاضيلي الذي عرفت به على مدار عقود لاسيما في ما يتعلق ب “وان وومن شو”.
وقدمت الفاضيلي للمكتبة الفنية المغربية أرشيفا متنوعا من الأعمال الإبداعية نالت إعجاب الصغير والكبير على غرار “الكاميرا لكم”، و”سوبر حادة”، و”تيلي حنان”، و”فاش خدام” و “حنان شو”.
وتقرر أن تقدم حنان الفاضلي عرضها الأول في مدينة الرباط في الـ17 من شهر مارس الجاري، قبل أن تحل في مدينة الدار البيضاء في الـ21 من الشهر ذاته في مدينة الدار البيضاء، وفي الـ30 مارس في مدينة فاس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد