Ultimate magazine theme for WordPress.

طارق البخاري يقرر مقاضاة الصفحات التي اتهمته بالنصب على الجم

0

 

 

أعلن الممثل طارق البخاري توجهه إلى القضاء ضدّ الصفحات التي اتهمتها بممارسة “التشهير” و”السبب” في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد انتشار فيديو يظهر فيه مع الفنان محمد الجم والخلاف بينهما الذي تحول إلى “تراند” على المنصات الرقمية.

وقال البخاري في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لطالما حاولت أن أنأى بنفسي عن صغائر الأمور وترهات البشر، ممن يعشش البؤس في أرواحهم. فما بالك إذا كان قدري تقاسم الهواء نفسه مع شرذمة ممن يحسبون أنفسهم على الفنانين والمؤثرين”.

وتابع البخاري: “إنه التسول الالكتروني الذي وجد لنفسه مساحة في فضاءات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يهون على البعض الطعن في شرف الآخرين، بلا دليل أو برهان، في سبيل تحصيل دريهمات الأدسنس”.

وأضاف الفنان المغربي، “لكن، يبدو أن التجاهل لم يعد كافيا، بما أن عدد المتهافتين على أعراض الناس قد ازداد، مما منحهم جرأة أكبر للافتراء على الآخرين زورا وبهتانا. هنا والآن فقط، سيكون القضاء الفيصل بيننا، حتى يدرك هؤلاء عاقبة القذف والتشهير وإشاعة الأخبار الزائفة على صفحات المواقع”.

وختم تدوينته متسائلاً: “فمن يمتلك الجرأة لتلفيق التُّهم، لا بأس أن يمتلك الجرأة نفسها لتحمل عواقبها أيضا.. “وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد