Ultimate magazine theme for WordPress.

الوقاية المدنية تنقذ مواطنين غمرت المياه منازلهم ونقل بعضهم إلى المستشفى بتطوان

0

 

أعلنت عناصر الوقاية المدنية، التابعة للقيادة الجهوية طنجة – تطوان، بضواحي منطقة جماعة السحتريين، انها قامت بعد زوال اليوم الأحد 31 مارس من إجلاء نحو 13 شخصا من داخل منازلهم التي حاصرتها المياه بفعل الفيضانات العارمة التي شهدتها المنطقة نتيجة تساقطات مطرية غزيرة.

وقالت مصادر محلية انه تم نقل مجموعة من الاشخاص الى مستشفى سانية الرمل بتطوان لتلقي الاسعافات، بعدما تم نقلهم عبر قوارب مطاطية سخرتها عناصر الوقاية المدنية في مثل هذه الظروف التي تشهدها المدينة، عقب اضطرابات جوية اعطت امطارا عاصفية ادت الى فيضانات غمرت العديد من المنازل والشوارع.

واستنفرت مصالح الوقاية المدنية بتطوان منذ صباح اليوم العشرات من عناصرها حيث انتقلت صوب عدد من المناطق داخل وخارج المدار الحضري، خصوصا ضواحي السحتريين عين لحصن بطريق طنجة – تطوان إستجابة لنداءات المواطنين الذين حاصتهم مياه الأمطار وغمرت مساكنهم. وتواصل عناصر الوقاية المدنية بتطوان، تدخلاتها العاجلة بعدد من المحاور الطرقية الأخرى لتمكين السائقين من المرور، خصوصا بطريق الملاليين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد