Ultimate magazine theme for WordPress.

محكمة فاس تقرر تأجيل محاكمة صاحبي أغنية “شررر كبي أتاي”

0

 

أخرت غرفة الجنح التلبسية بابتدائية فاس، مساء أمس، محاكمة صاحبي أغنية “شر كبي أتاي” التي أثارت ردود فعل كبيرة. وحددت زوال 22 أبريل لاستئناف محاكمتهما بتهم “تحريض القاصرين دون 18 سنة على الدعارة أو البغاء والمشاركة والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح”.

وقررت المحكمة إحضار المتهمين إلى القاعة رقم 2 بالمحكمة حيث سيحاكمان في الجلسة المقبلة، مع البث في ملتمس ضم ملفيهما بعدما أمهلا أسبوعا آخرا لإعداد الدفاع والاطلاع، بعدما عين الملف الثاني أمام الغرفة بعد أسبوع من تعيين الأول بعد اعتقال زميله الثاني.

وأودع المتهم الثاني سجن بوركايز السبت الماضي بأمر من النيابة العامة المحال عليها من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية التي اعتقلت المتهم الثاني بعد أسبوع من اعتقال زميله، بعدما سبق أن استدعي تزامنا مع وضع الأول رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث.

وأثارت الأغنية ردود فعل غاضبة كانت وراء تقديم فعاليات وجمعيات شكايات إلى النيابة العامة طلبا للتحقيق وترتيب الجزاءات القانونية في حق صاحبيها اللذين صوراها في فاس وإيموزار كندر، ومنها جمعية ما “تقيش ولدي” التي وجهت شكايتها لرئاسة النيابة العامة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد