Ultimate magazine theme for WordPress.

التوقيت والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الجزائر برسم تصفيات مونديال الفتيات

0

 

يستعد المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، اليوم الجمعة 17 ماي الجاري، لمواجهة المنتخب الجزائر النسوي لنفس الفئة، لحساب إياب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بجمهورية دومنيكان.
وأجرى المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، مساء أمس الخميس في نفس توقيت المباراة التي ستقام اليوم، آخر حصة تدريبية حيث تم وضع آخر اللمسات على المجموعة التي ستدافع على نتيجة مباراة الذهاب خلال مباراة اليوم التي ستحتصنها أرضية ملعب سالم مبروكي بالروبية بمدينة الجزائر.

وكان المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة قد فاز في مباراة الذهاب، التي أقيمت بالملعب البلدي بمدينة بركان، بنتيجة أربعة أهداف لصفر، فيما ستدافع شبلات الاطلس على هذه النتيجة خلال المباراة التي ستجرى اليوم على الساعة الخامسة والنصف مساء.
موعد مباراة المغرب والجزائر:
تجرى مباراة المغرب والجزائر يوم الجمعة (17 ماي) بداية من الساعة 17:30 بتوقيت المغرب (غرينتش+1) و19:30 مساءً بتوقيت مصر، 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجزائر:
تنقل مباراة المغرب ضد الجزائر في إياب تصفيات مونديال الناشئات لأقل من 17 سنة على قناة الرياضية المغربية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقع كورة في العارضة مباشر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد