Ultimate magazine theme for WordPress.

قبل انتهاء فترة “حق الله” بعد وفاة زوجها..ريم فكري تصدر جديدها الغنائي

0

 

 

استأنفت الفنانة ريم فكري، أنشطتها الفنية بعد فترة من التوقف جراء مقتل زوجها، والمشاكل التي عاشتها بسبب الأزمة التي لحقت بها.

أعمال تعيدها للأضواء

وعادت فكري للساحة الفنية بعملين جديدين، منها أغنية “23” التي تطرقت فيها لتفاصيل ما عاشته خلال فترة وفاة زوجها رضا فراس، عقب اختطافه من أمام منزله على يد عصابة، قامت بتعذيبه وقتله والتخلص من أعضائه.

ولم تمر سوى أيام قليلة على إصدارها “23”، جتى عادت فكري بعمل يحمل عنوان “ضحكة صفر”، وهي من كلماتها وألحانها، وجسدت فيها دور مصورة فتوغرافية في كليب العمل.
انتقادات بسبب العدة.

لم تسلم ريم فكري من الانتقادات التي طالتها مؤخرا، بسبب عدم احترامها “العدة” وعودتها للساحة الفنية بعد أقل من 3 أشهر على رحيل زوجها.

ورغم الجدل الذي رافق فكري خلال الفترة الماضية، إلا أنها حريصة على مشاركة صورها وأنشطتها اليومية، حيث تقاسمت مع متابعيها قبل أيام جلسة تصوير لها وهي تظهر بفستان أسود مثير، وآخر أحمر، وهو ما عرضها لهجوم كبير من قبل متابعيها.

في سياق متصل، تعرض الضحية للاختطاف يوم 8 فبراير قرب منزله بالدار البيضاء من قبل رجال ملثمين على متن مركبة رباعية الدفع.

وبحسب المديرية العامة للأمن الوطني، فقد جرى نقل زوج ريم فكري إلى منزل المشتبه به الرئيسي، وهو فرنسي مغربي، في المنصورية. وهناك تم احتجازه في حاوية وتعرض للتعذيب حتى الموت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد