Ultimate magazine theme for WordPress.

جميع مباريات الرجاء الرياضي تُلعب بملعب العربي الزاولي

0

 

 

أكد محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، أن ملعب العربي الزاولي، هو من سيحتضن مباريات الفريق الأخضر خلال الموسم المقبل.

وأوضح بودريقة أن مركب العربي الزاولي سيكون الملعب الرسمي لمباريات الفريق في عصبة الأبطال الأفريقية وكأس العرش، والبطولة الاحترافية.

وأشار رئيس الرجاء، على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إلى أن لجنة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ستقوم خلال الأيام المقبلة بزيارة للمركب، من أجل المصادقة عليه.

ويأتي هذا القرار في ظل استمرار إغلاق مركب محمد الخامس، الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستقبال مباريات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

وكانت عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي أكدت الموسم الماضي أن “مركب العربي الزاولي غير صالح لاستقبال المباريات الوطنية أو الدولية”، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء آنذاك بعد أن عاينت اللجنة التي كلفتها مقاطعة عين السبع حول مدى جاهزية هذا المركب لاحتضان مباريات وطنية ودولية وكذا تداريب بعض الفرق، حيث سجلت اللجنة مجموعة من الملاحظات حول الملعب.

وتوج الرجاء الرياضي هذا الموسم بلقب البطولة الاحترافية، بعد إنهائه المسابقة في الصدارة برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه الجيش الملكي، حيث لم يتعرض الفريق لأية هزيمة، محققا في 30 جولة، 21 انتصارا، و9 تعادلات.

ويستعد الرجاء الرياضي لمواجهة مولودية وجدة، يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد