Ultimate magazine theme for WordPress.

الرجاء يستعد لمرحلة ما بعد زينباور

0

 

 

توصل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق نهائي مع مدربه الألماني جوزيف زينباور لفسخ العقد الذي يجمعهما، الذي أصبح قريبًا من تولي تدريب نادي الوحدة السعودي.

ووافق زينباور مبدئيا على دفع الشرط الجزائي، حيث سيترك الفريق المغربي بعد موسم حافل بالإنجازات

مع اقتراب رحيل زينباور، سيتولى هشام أبو شروان، المدير التقني للرجاء، مسؤولية قيادة الفريق خلال مرحلة التحضيرات بشكل مؤقت، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وتبرز في الأفق أسماء عديدة، إلا أن راموفيتش، مدرب تي إس غالاكسي الجنوب أفريقي، يعد الأوفر حظًا لتولي هذه المهمة.

وفي تصريحات لصحيفة “idiski times”، كشف تيم سوكازي، رئيس نادي تي إس غالاكسي، عن اهتمام راموفيتش الكبير بالانضمام إلى النسور.

وأوضح سوكازي: “راموفيتش منجذب كثيرًا للرجاء، وتحدثنا عن هذا الموضوع منذ أسابيع، إذا كانت الظروف ملائمة، فسأمنحه موافقتي للانتقال، على الرغم من أن رحيله سيكون خسارة كبيرة لنا”.

ويترقب جمهور الرجاء بفارغ الصبر الإعلان عن المدرب الجديد، آملين أن يستمر الفريق في تحقيق النجاحات، بعدما حصد خلال الموسم الماضي درع البطولة الوطنية وكأس العرش، خلال الموسم المنصرم.

ومع تكهنات بوصول راموفيتش، يظل التحدي الأكبر هو كيفية المحافظة على الأداء المتميز الذي قدمه زينباور، وإنهاء إشكالية عدم رغبة بعض اللاعبين في تجديد العقود، خاصة بعد اعتقال محمد بودريقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد