Ultimate magazine theme for WordPress.

جهات مجهولة تستهدف الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بغرض إضعاف الحضور المغربي في الاتحادات الدولية والقارية

0

 

تعرضت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، خلال الأسبوع الأخير إلى حملة مسعورة من طرف مجهولين، حيث تعرض الموقع الرسمي للقرصنة، إضافة إلى نشر عدد من الشائعات عبر أحد المواقع الالكترونية، والتي استهدفت رئيسة الجامعة في شخصها.

ووفق ما أكده مسؤول التواصل داخل الجامعة في تصريح للموقع، فإن عملية القرصنة تدخل ضمن مؤامرة تحاك في الكواليس ضد ثمثلية المغرب في محافل الدولية والقارية، حيث كشف أن رئيسة الجامعة تعرضت للابتزاز، قائلا “تعرضت الجامعة في شخص رئيستها للحملة مسعورة مباشرة بعد نجاح الجمع العادي الذي عقد نهاية الأسبوع المنصرم”، مضيفا “قرصنة الموقع تعتبر شيء عادي في عالم الأنترنت حيث يتعرض مئات المواقع الرسمية يوميا عبر العالم للقرصنة، إلا أنه الأمر الغير العادي هو تعرض الجامعة للحملة شرسة بالمواكبة مع عملية القرصنة وهو ما يؤكد وجود أيادي خفية للأسف هدفها المس بسمعة المغرب من خلال رئيسة الجامعة السيدة بشرى حجيج، التي تشغل عدد من المناصب داخل الاتحاد الدولي والقاري…”.

وحسب ما كشفته رئيسة الجامعة، بشرى حجيج في اتصال هاتفي مع الموقع، فإنها تتوفر على عدد من المعطيات تؤكد أن هاته الحملة “الرخيصة” على وصفها، مدبرة من طرف عدد من الأشخاص هدفهم هو المس بسمعة المغرب، مؤكدتا أنها ستكشف عنها في وقت قريب.

يشار إلى أن النتائج والإنجازات المحصلة في عهد الرئيسة الحالية تعتبر في الأحسن في تاريخ الكرة الطائرة المغربية بعد سنوات عجاف مرت بها هاته الرياضة، إذ عادت المنتخبات المغربية إلى المشاركة على الصعيد الدولي من خلال التأهل بطولة العالم، إضافة إلى الصعود إلى منصات التتويج على المستوى القاري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد