Ultimate magazine theme for WordPress.

مباراة الديربي الأخيرة تعجل بإمكانية رحيل الكعبي عن الوداد

0

 

فتحت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قنوات التواصل مع نادي هيبي فورتشون الصيني، عبر أحد الوسطاء، بهدف التفاوض بخصوص استمرارية اللاعب أيوب الكعبي مع الفريق المغربي.

ووفق ما كشفه مصدر مقرب من القلعة الحمراء، فإن رئيس الفريق، سعيد الناصيري، ينتظر التوصل بالرد من الفريق الصيني، بخصوص مسألة مواصلة الكعبي بقميص النادي الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الرياضي، علما أن الإدارة التقنية للفريق سبق وأوصت بأهمية تواجد هداف البطولة السابق ضمن المجموعة إلى نهاية الموسم على الأقل.

وحسب المصدر ذاته، فإن معاتبة الكعبي، من طرف بعض الجماهير الودادية على خلفية تضيعيه للهدف الخامس في مباراة الديربي الأخيرة، دفعت بوكيل أعماله إلى التفكير بشأن مغادرة اللاعب للفريق في الفترة الشتوية.

وتداولت مجموعة من الصحف الصينية خبر عودة الكعبي لصفوف فريق هيبي فورتشون، لتعويض رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المنتقل إلى إستوديانتيس.

يشار إلى أن الوداد تعاقد مع الكعبي بنظام الإعارة إلى غاية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع إمكانية استمراريته لنهاية الموسم في حال توافق كل الأطراف.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد