Ultimate magazine theme for WordPress.

الناصيري يلغي بيع التذاكر عبر الأنترنيت ويعود للطريقة “الكلاسيكية”

0

ارتأت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، العودة لطريقة بيع التذاكر بطريقة “كلاسكية” وإلغاء تسويقها عبر البوابة الكترونية، بعدما تم بيعها بشكلي كلي عبر الانترنيت في أخر مباراة استضفها الفريق الأحمر على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، والتي كانت جمعته بفريق الرجاء الرياضي برسم درور ثمن كأس محمد السادس.

وطرحت اللجنة التنظيمية لمباراة الوداد المقبلة التي ستجمعه بفريق “صنداوز” الجنوب افريقي، بملعب محمد الخامس، السبت المقبل، 26 ألف تذكرة للبيع، عبر منافذ البيع الاعتيادية.

وجاء هذا القرار بعد المشاكل الكثيرة التي صادفها أنصار الفريق خلال اقتناء تذاكر الديربي العربي أمام الرجاء الرياضي عبر الإنترنت، مما جعل إدارة النادي تستجيب لمطلب الجماهير وتسوقها بالطريقة المعتادة عبر الشبابيك.

يشار إلى أن الوداد سيستقبل “صانداونز” يوم السبت المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة الثامنة ليلاً، من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد