Ultimate magazine theme for WordPress.

36 معتقلا عقب مباراة الوداد و أولمبيك خريبكة

0

شهدت المباراة التي جمعت يوم أمس، بين فريقي الوداد الرياضي، وفريق أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، عدد من حوادث الشغب وثقتها كاميرات التلفزيون خلال النقل المباشر للمباراة، حيث اعتقلت مصالح الأمن ما مجموعه 36 شخصا.

ووفق ما كشفته مصادر محلية، فإن غالبية الموقفين ينتمون للجماهير الخريبكية كما أن لائحة المعتقلين لم تخلو من بعض الجماهير الودادية، حيث أكدت المصادر ذاتها أن معظم المثيرين للشغب من القاصرين.

وأوضحت المصادر نفسها، أن أسباب توقيف 19 شخصا تختلف بين “محاولة دخول الملعب بتذاكر مزورة”، و”اقتحام رقعة الملعب” بُعيد تسجيل الهدف الثالث في مرمى فريق أولمبيك خريبكة، و”إلحاق خسائر في الممتلكات الخاصة والعامة” بعد خروج الجماهير من ملعب الفوسفاط.

وتعرضت حوالي 12 سيارة للتخريب، منهم سيارتين للأمن وعدد من المركبات الخاصة، إلى جانب حافلتين للنقل العمومي، كما تعرضت مجموعة من المحلات التجارية القريبة من الملعب إلى تهشيم واجهاتهم بسبب التراشق بالحجارة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد