Ultimate magazine theme for WordPress.

اعتقال شقيقة رئيس العصابة المتورطة في جريمة “لاكريم” بهولندا

0

بعد مضي أقل من 24 ساعة، على اعتقال المتورط الرئيسي في جريمة “لاكريم” بمراكش، رضوان التاغي، وهو منتحل لهوية مزورة بإمارة دبي، أعلنت الشرطة الهولندية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال شقيقة المتهم المذكور.

وبحسب وسائل اعلام هولندية فان الشرطة لم تذكر اية تفاصيل اخرى حول العملية، التي نفذتها قوات الأمن بطريقة سرية صباح اليوم الثلاثاء بإحدى أحياء أمستردام.

ووفقا لمصادر إعلامية هولندية، فإن الشرطة الهولندية ألقت القبض على ستة أشخاص آخرين في مناطق متفرقة بهولندا مباشرة بعد ساعات من اعتقال أكثر المطلوبين لديها في هولندا، وهو رضوان تاغي في دبي.

ووفقا لذات المصادر، فقد تمت الاعتقالات خلال مداهمات منازل خاصة في كل من أمستردام وأوترخت وفيانين وهويس تير هايد، حيث قُبض على خمسة رجال وامرأة تتراوح أعمارهم بين 29 و45 سنة.

وبحسب الشرطة فان الموقوفين يُشتبه في تورطهم بجرائم ذات صلة بغسل الأموال وجرائم الأسلحة وحيازة المخدرات القوية.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام هولندية، أن الإدعاء بهولندا تقدمت اليوم الثلاثاء، رسميا للامارات بطلب تسليم التاغي رضوان، وهو الذي ألقي عليه القبض في منزل خاص في دبي بعد تعاون دولي مكثف مع شرطة دبي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد