Ultimate magazine theme for WordPress.

الوداد الرياضي يضرب بقوة بيترو اتليتيكو 1/4

0

فاز الوداد الرياضي على ضيفه بيترو اتليتيكو الأنغولي باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في أمسية كروية احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء .
ظلت عناصر الوداد طيلة الشوط الاول تبحث جاهدة إلى إفتتاح حصة التهديف لكنها كانت تصطدم بدفاع بيترو الذي اعتمد نهج خط دفاعي بجداريين متقاربين مكونا من 9 عناصر ، وخلق هجوم الوداد اكثر من محاولة بواسطة الحداد .اوك والكعبي لكن كانت تنقصهم اللمسة الأخيرة .
وتجسدت المحاولات الحتيتة لأيوب الكعبي بإحرازه الهدف الأول في د 29 .هدف استقبلته جماهير الوداد بحماس كبير اشعل طبول النصر في المدرجات .
واستشعر زملاء الحسوني الذي دخل بديلا انه لا خلاص من تثقيل شباك غرسون بأهداف اضافية تبعد الشك ، لكن المفاجأة كانت من رجل توني الذي استغل خطأ في وسط الميدان ويوقع هدف التعادل في د 68.
آمن الوداد في نتيجة المقابلة وواصل الضغط على حامل الكرة ،وفي د 79 ضربة خطأ نفذها غادارين وصاحب الإختصاص ايوب الكعبي يناور ويحصل على هدف ثاني ، وثالث اثر خطأ المدافع ويلسون موقعا ضد مرماه في الدقيقة 84 .
وفي الوقت المستقطع المضاف ينسل الحسوني وبسقط نجم اللقاء أيوب الكعبي يضيف هدفا رابعا عن طريقة ضربة جزاء ، معيدا مهابة الوداد رغم الغيابات الوازنة .إنتصار كانت القلعةالحمراء في أمس الحاجة اليه لإعادة الثقة إلى العناصر الودادية ومصالحة الجمهور الذي يعشق الحمراء حتى النخاع اللامشروط .
أيوب الكعبي بصم على لقاء جيد واستحق العلامة الكاملة حين وقع على هات ترايك ، وضعية ستدفع هداف الوداد إعادة النظر في مغادرة الوداد اثناء الميركاتو الشتوي .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد