Ultimate magazine theme for WordPress.

الرجاء يهدد بطريقة غير مباشرة بعدم خوض مباراة الجديدة

0

في خطوة تصعيديه، أكدت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، في بلاغها عبر الموقع الرسمي وعبر الحسابات الخاصة بالفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها متشبثة بقرار عدم العودة إلى المغرب من أجل خوض مؤجل الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاحترافي، أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وقال الرجاء في بلاغه أنه سيدخل في معسكر إعدادي بالجزائر، ابتداء من يومه الخميس، استعدادا منه للمواجهتين الحاسمتين، التي ستجمعه السبت المقبل بمولودية الجزائر، لحساب منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وضد نادي شبيبة القبائل لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وحددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، يوم 7 يناير المقبل، موعدا لإجراء المباراة المؤجلة بين النسور ودفاع الجديدة، وهو ما يرفضه الفريق الأخضر بدعوة أن بعثة النادي ستظل بالديار الجزائرية إلى غاية إجراء المباراة الثانية.

يشار إلا أن الرجاء حط رحاله قبل قليل بمطار الهواري بومدين في الجزائر، من أجل الاستعداد لمباراة السبت المقبل، ضمن منافسة كأس الملك محمد السادس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد