Ultimate magazine theme for WordPress.

منع زوج نانسي عجرم من السفر بسبب اتهامات له بالقتل العمد

0

قررت القاضية اللبنانية غادة عون، إطلاق سبيل الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، بعد التحقيق معه في حادثة اقتحام منزلهم يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بمقتل المقتحم على يد فادي، وتم إخلاء سبيلة بسند إقامة مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وكان بيت نانسي عجرم تعرض لمحاولة السرقة فجر أول أمن الأحد، من طرف شخص يحمل الجنسية السورية كان يبلغ من العمر 25 سنة، حيث باغت السارق زوج المغنية اللبنانية وهدده بسلاح ناري وطلب منه منحه مبالغ مالية، قبل أن يحاول الدخول إلى غرفة بناته، الأمر الذي دفعه إلى إطلاق النار إتجاهه وإرداءه قتيلا.

وتم إيقاف فادي الهاشم من طرف المصالح الأمنية للتحقيق معه، ليتم بعدها نقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية والنفسية، ليتم الإفراج عنه، كما خرجت عائلة اللص المتوفي بتصريحات صحافي لدى الإعلامي اللبناني طوني خليفة، أنكرت كون إبنهم كان في نيته السرقة، مؤكدين على أن له علاقة بزوج نانسي وأنه ذهب إليه من أجل أن يمنحه مال كان في ذمته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد