Ultimate magazine theme for WordPress.

العرصي يبعث أمل عودة بنحليب قريبا ..

0

طمأن الدكتور العرصي عشاق ومسيرو الرجاء عن قدرة عودة المهاجم محمود بنحليب قريبا إلى الميادين قبل أبريل وبإمكانه المشاركة في نصف نهاية كاس العرب ، كما إجراء منافسات الكؤوس الإ فريقية بالاضافة الى بطولة “الشان” ،يشكلون فىصة مواتية امام اللاعب ، و بعد التأكد من عزيمة وإصرار اللاعب نفسه الذي يتفاني في حصص الترويض التي شرع فيها بالعيادة وتحت طاقم طبي متخصص و الحريص على مصاحبة بنحليب لإستعادة لياقته المعهودة ” لا فورم ” 

وصرح البروفسور العرصي لموقع “نيوز 33 ” ان هناك عوامل أخرى ستساعد اللاعب المصاب على حرق مراحل الترويض بشكل إيجابي وموفق ، هو كون البطولة ستتوقف أثناء شهر ابريل وهي فرصة أمامه للعمل بثبات و تجاوبه دون إنقطاع…. وأردف “أن بنحليب يتمتع بمعنويات عالية خصوصا وانه يحظى بدعم كل المكونات العائلة ، المكتب المديري ، المنخرطين والجماهير العريضة التي عبرت عن تضامنها ومساندتها للاعب لتجاوز هذا الحادث المؤلم” .
دعم سيحفز لامحالة بنحليب الى تكثيف حصص الترويض بنفسية عالية .ويذكر ان مهاجم الرجاء كان قد تعرض لإعتداء خشن ولارياضي من طرف” الناجي من العقوبات ” سبب لبنحليب تمزق في الأربطة العضلية والغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى ، إصابة ابعدته عن الميادين لمدة 04 أشهر.
نتمنى ان تقف اجهزة الجامعة للتصدي والوقوف في وجه جلادي الملاعب وحماتهم من قضاة الميادين المتساهلين في مثل هذه النوازل …..

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد