Ultimate magazine theme for WordPress.

الداودية للجمهور السعودي  “ولادكم عندنا وبناتنا عندكم”

0

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الخميس، موجة من السخرية والتهكم كبيرة من الفنانة المغربية، زينة الداودية، بسبب ما تفوهت به في نهاية السهرة التي أقمتها لليلة أمس الخميس بالسعودية.

وخلق فيديو للفنانة المذكورة، تداوله رواد الفضاء الأزرق، جدلا وسعا بين غاضب من المستوى الثقافي للداودية و ساخر بسبب الثقة في النفس التي كانت تتكلم بها في نهاية السهرة، وقالت الداودية “الشعبين المغربي والسعودي عينين لرأس واحدة، حيث مشاركين اللحم والدم، و”ولادهم عندنا وبناتنا عندهم”.

هذه العبارة بالذات عرضت الداودية لانتقادت كبيرة حيث كتب أحد المعلقين على الفيديو بـ”فيسبوك”،من خلال هذ الكلام اللي يمكن الإنسان يفهم منو أن بنات المغرب كيمشيو للسعودية من أجل ممارسة الدعارة، ورجال السعودية كايجيو للمغرب باش يقصرو معاهم…”.

يشار إلا أن الفنانة المغربية تلقت انتقادات كثيرة منذ إطلاقها لأغنية “سلمان الحزم” اللي أهدتها للعاهل السعودي، وهو ما اعتبرها الكثير من المتتبعين محاولة واضحة منها لتملق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد