Ultimate magazine theme for WordPress.

إلقاء القبض على النجم البرازيلي رونالدينيهو

0

شوهد نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينو خلال إلقاء شرطة البارغواي القبض عليه، مرتديا على وجهه قناعا مكتوبا عليه بالإسبانية “شرطة مكافحة الجريمة المنظمة”.

وكشفت السلطات في الباراغواي، الأربعاء، أن لاعب كرة القدم السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو يخضعان للتحقيق بتهمة دخول البلاد بجوازي سفر مزورين.

كما أظهرت تغريدات على تويتر صورا لبطاقة هوية مزورة أيضا، تم ضبطها مع رونالدينو.

وأكد وزير الداخلية الباراغوياني، أوكليدس أسيفيدو، للصحفيين أنه “سيتم الاستماع إلى رونالدينيو في الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس (بالتوقيت المحلي) في مقر مكتب المدعي العام”.

وبحسب الوزير، فإن الشرطة داهمت الفندق الذي يقيم فيه اللاعب الفائز بالكرة الذهبية عام 2005، في العاصمة أسونسيون حيث يروج لكتاب، وعثرت على جواز سفر مزور صنع في العاصمة الباراغويانية قبل بضعة أشهر.

وتابع الوزير “نحقق أيضا في مسؤولية السلطات عن السماح لهما بدخول البلاد بوثائق مزورة”.

وكانت المحكمة البرازيلية قد حرمت رونالدينيو من جواز سفره في نهاية عام 2018، لعدم دفعه غرامة مالية قدرها 2,5 مليون دولار على خلفية بناء رصيف من دون إذن على حافة بحيرة في منطقة محمية وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد