Ultimate magazine theme for WordPress.

تجار الخميسات يدقون ناقوس الخطر بسبب انتشار محلات “بيم”

0

أكدت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالخميسات فرع المواد الغدائية أنها “تتابع بقلق شديد  ما يريد الأخطبوط (بيم) القيام به بتشييد وحدتين جديدتين بالمدينة”.

وأضاف بيان للنقابة، أن “الوضع الإقتصادي المحلي لا يسمح حتى بالإبقاء على الوحدتين السابقتين اللتان تسببتا في إغلاق عدد من المحلات التجارية وتشريد عائلاتها”.

وتابع: “كما تؤثر بشكل مباشر على التجارة الداخلية للمدينة في ظل كساد تجاري كبير، كما لا ننسى تأثيرها على الاقتصاد الوطني بشكل عام كما جاء على لسان وزير التجارة”.

وأعلن “فرع المواد الغذائية للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالخميسات إلى علم كافة تجار المدينة أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام جشع وانتشار هذا الأخطبوط حتى يأتي على الأخضر واليابس ويقضي على ما تبقى من فتات المساحات الكبرى”.

وأهاب البيان “بجميع تجار المدينة أن يكونوا على أهبة الإستعداد لخوض جميع  الأشكال النضالية المشروعة الإيقاف زحف الأخطبوط المذكور، كما نطلب من السلطات المحلية وجميع الجهات المعنية التدخل العاجل لإيقاف هذه المهزلة”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد