Ultimate magazine theme for WordPress.

العفو الملكي يشمل عدد من معتقلي حراك الريف

0

استفاد عدد من معتقلي حراك الريف، من العفو الملكي بمناسبة عيد العرش، وفي تصريح لموقع يابلادي قال محامي معتقلي حراك الريف محمد أغناج “مجموعة من المعتقلين خصوصا من سجن طنجة استفادوا من العفو. الأسماء التي تأكدنا منها لحد الآن هي محمد المجاوي والحبيب الحنودي”، وتابع “العائلات بدورها لازالت تنتظر”.
فيما قالت المحامية أسماء الوديع في تصريح مماثل لموقع يابلادي إنها لا تعلم لحد الآن أسماء المعتقلين المفرج عنهم غير أن “ابنة المعتقل محمد جلول أكدت أن كل معتقلي الحراك في سجن طنجة تم الإفراج عنهم باستثناء والدها”.
بدوره نقل موقع كيفاش من مصدر رسمي، أن حوالي 20 معتقلا من معتقلي حراك الريف، استفادوا من العفو الملكي بمناسبة عيد العرش. ذات المصدر أشار إلى أن المرتضى اعمراشن من بين المستفيدين من العفو الملكي.
ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لائحة بأسماء معتقلين قيل إنهم تم الافراج عنهم تضم إلياس حاجي وأشرف اليخلوفي ومحمد المجاوي وربيع الأبلق وشاكر المخروط وحسين الإدريسي والحبيب الحنودي ومحمد الاصريحي،
يذكر أنه سبق للملك محمد السادس أن أصدر، عفوه عن 1446 شخصا المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة، بمناسبة عيد العرش.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد