Ultimate magazine theme for WordPress.

خاص..ياسين بونو بصحة جيدة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المغرب و الكونغو + صور

0

 

كشفت التحاليل و الصور الإشعاعية التي خضع لها حارس المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، أن هذا الأخير بصحة جيدة رغم حالة فقدان التوازن و الدوار التي أصيب بها خلال مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغولي، عقب الاصطدام القوي الذي تعرض له مع أحد مهاجمي لاعبي الخصم.

ووفق ما كشفته مصادر مقربة من بونو، لموقع “news33.ma”، فإن الحارس الأول لعرين الأسود تم نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء للإطمئنان على حالته الصحية مما دفع بالأطباء لإخضاعه لتحاليل و الصور اللازمة التي كشفت أنه بخير رغم الجرح الذي أصيب به على مستوى الحاجب بعد واقعة الاصطدام.

وحسب المصادر ذاتها، فإن حارس فريق إشبيلية الإسباني يتذكر كل شيء و محاط بعائلته عكس ما كان يخشى منه الأطباء الذين أكدوا أنه بصحة جيدة و يلزمه أخذ قسط من راحة فقط للتعافي و العودة لمستواه المعهود.

يشار إلى أنه قد ساد هلع كبير بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المغربي والجمهور، بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس ياسين بونو، على مستوى الوجه، إثر اصطدامه مع أحد لاعبي المنتخب الكونغولي، في المواجهة التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الدور الأخير من تصفيات المونديال، و شهدت تأهل تاريخي للمغرب للمرة السادسة للعب نهائيات كأس العالم.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد