Ultimate magazine theme for WordPress.

رغم الحكم عليه بـ6 سنوات سجنا.. لمجرد يعود للمحكمة بسبب تهم جديدة بالاغتصاب

0

 

لن تنتهي مشاكل الفنان المغربي سعد لمجرد مع القضاء الفرنسي مع الحكم الذي صدر في حقه، أمس الجمعة، والذي قضى بسجنه 6 سنوات نافذة بتهمة “اغتصاب” شابة فرنسية في أحد فنادق باريس عام 2016، ولا بعد نهاية مرحلة الاستئناف التي حدد القاضي مدتها الزمنية في 10 أيام، وذلك لأن الفنان المغربي يواجه تهمة اغتصاب ثانية لم تحدد محكمة جنايات “فار” تاريخ انطلاقها بعد، حسب وسائل إعلام فرنسية.

ويرتقب أن يقف سعد لمجرد الذي واجه عدة اتهامات بالاغتصاب في نيويورك، الدار البيضاء، باريس، وسان تروبيه أمام القضاء الفرنسي من جديد من بوابة محكمة الجنايات “فار” بسبب اتهام شابة فرنسية تبلغ 28 عاما (آنذاك) باغتصابها في مدينة سان تروبيه عام 2018، وذلك في الوقت الذي كان يُتابع فيه على خلفية قضية اغتصاب لورا بريول(2016).

 

يشار إلى أن محكمة جنايات باريس، منحت نجم البوب المغربي مهلة 10 أيام من أجل التقدم بطلب استئناف الحكم الصادر في حقه، إلا أن محاميه لم يؤكد في تصريحات صحفية عقب انتهاء الجلسة بأنه سيذهب للاستئناف، مشيرا إلى أنه لا يمكنه اتخاذ أي خطوة قبل التشاور مع موكله.

 

 

وكالة المغرب العربي للأنباء نقلا عن السفارة المغربية بباريس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد