Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميا..الجامعة تكشف عن الفرق المشاركة في الكأس العربية

0

 

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الاحترافية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة، عن هوية الفرق الوطنية التي ستمثل المغرب في البطولة العربية، المزمع إقامتها في السعودية في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و 5غشت 2023.

وأكدت الجامعة والعصبة، في بلاغ مشترك، أن المغرب سيمثله في البطولة العربية كل من الرجاء البيضاوي، المدعو من قبل الاتحاد العربي، كبطل للنسخة السابقة، إضافة إلى الوداد البيضاوي​، حامل لقب البطولة الوطنية لموسم 2021-2022، والجيش الملكي، المحتل للمركز الثالث​ في نفس البطولة​.

وأوضحت الجامعة أنه بعد توصلها برسالة من الاتحاد العربي لكرة القدم ينظم​ فيها شروط مشاركة الاندية، وبما ان تاريخ البطولة لا يتعارض مع​ البرنامج العام للبطولة الوطنية، فقد وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية على مشاركة الاندية المغربية في هذه البطولة​ استنادا على الاستحقاق الرياضي الذي طالب به الاتحاد العربي لكرة القدم​.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد