Ultimate magazine theme for WordPress.

رجاء يعبر إلى ربع النهائي “تشمبيونزليغ” على حساب حوريا كوناكري

0

 

حقق نادي الرجاء الرياضي تأهله بشكل رسمي لربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بعد فوزه على نظيره حوريا كوناكري الغيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب 26 مارس, في إطار رابع جولات دور مجموعات نفس المسابقة.

وافتتح نادي الرجاء الرياضي التسجيل عن طريق لاعبه وليد الصبار، ليضيف بعدها بدقائق المدافع محمد الناهيري ثاني الأهداف، من تسديدة قوية فشل الحارس في التصدي لها وسط دهشة الجماهير الرجاوية الحاضرة.

وفي الشوط الثاني، عاد نجم اللقاء وليد الصبار ليضيف ثالث الأهداف من مجهود فردي وتسديدة مسطرة لم يقوى الحارس على إنقاذها من دخول شباكه، ليسجل بعدها بدقائق الفريق الخصم هدفهم الوحيد.

وفي ذات السياق، فقد عرف اللقاء مجموعة من حالات الطرد بداية بحارس نادي حوريا كوناكري الغيني، وكذلك المدافع المتألق جمال حركاس إثر عرقلته لمهاجم الفريق الخصم، مما إدى إلى تلقيه البطاقة الحمراء مباشرة.
للإشارة، يتربع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم على صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، من أصل أربع انتصارات متتالية، كانت أمام حوريا كوناكري الغيني ذهابا وإيابا وفايبرز الأوغندي وسيميا التنزاني.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد