Ultimate magazine theme for WordPress.

تشافي يصر على التعاقد مع سفيان أمرابط

0

 

أفادت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني مازال متشبتا بالتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحسب صحيفة “سبورت” إن النادي الكتالوني يضع سفيان أمرابط على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي القادم، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة تكثف جهودها لتسوية الوضعة المالية للنادي قبل وصول الموعد المحدد لسوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر ذاته أن إتمام التعاقد مع الدولي المغربي سيعتمد، إضافة إلى الجانب المالي، على مجموعة من العوامل أبرزها موقف القائد سيرجيو بوسكيتس من التجديد أو الرحيل.

وسيكون برشلونة، تضيف الصحيفة ذاتها، مضطرا للدخول في مفاوضات جديدة مع نادي فيورنتينا الإيطالي في ظل تعنت هذا الأخير خلال الميركاتو الشتوي السابق، حيث سيتعين على الفريق الكتالوني معرفة ما إن بإمكانه تسجيل اللاعب في لائحة النادي، خاصة مع تأكيد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن فريق لابورتا لن يكون بإمكانه تسجيل لاعبين جدد.

وأشارت “سبورت” إلى أن فيورنتينا قد يتنازل على أحد أفضل لاعبي نهائيات كأس العالم قطر 2022 بأقل من قيمته السوقية، حيث سيكون سعره أقل بكثير هذا الصيف مقارنة بالشتاء الماضي، على اعتبار أن عقده سينتهي في صيف 2024، علما أن اللاعب كان مستعدا للعب مجانا في الفريق لولا رفض ناديه.

وأكد الصحيفة ذاتها أن إداريي برشلونة بقيادة ماتيو أليماني وجوردي كرويف، يواصلون المباحثات والتخطيط لتأهيل النادي لإبرام صفقات جديدة، في ظل الأزمة المالية التي يمر منها النادي.

وكانت صفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، صوب نادي برشلونة الإسباني، قد فشلت بعد رفض فريقه فيورنتينا الإيطالي التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتقدمت إدارة البلوجرانا بعرض رسمي لنادي فيورنتينا، من أجل استعارة سفيان أمرابط، قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي، لكنه قوبل بالرفض، حيث طلب الفريق الكتالوني استعارة متوسط الميدان المغربي مقابل 3 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في الصيف، مقابل 37 مليون يورو.

يذكر أن أمرابط أثار انتباه أكبر الأندية الأوروبية، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع المنتخب المغربي في كأس العالم، حيث حصد أسود أطلس المركز الرابع، في إنجاز هو الأول من نوعه عربيا وإفريقيا، كما خاض اللاعب المغربي 18 مباراة في الكالتشيو بقميص فيورنتينا هذا الموسم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد