Ultimate magazine theme for WordPress.

مانشستر يونايتد يخطط لشراء النجم المغربي أشرف حكيمي

0

 

يتقدم مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) على قائمة الانتظار لأشرف حكيمي حيث يمكنه القفز على تشيلسي لنجم باريس سان جيرمان.

وكشف موقع “فوتبال أنسيدر” أن مانشستر يونايتد يقود السباق للتعاقد مع أشرف حكيمي، الذي قد يترك باريس سان جيرمان في الصيف.

وكان لتشيلسي اهتمام طويل الأمد باللاعب المغربي الدولي، لكن وضعهم المالي قد يجبرهم على الخروج من مطاردة الظهير، الذي يتروح سعر التعاقد معه من 50 إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

ويواصل أشرف حكيمي موسمه الجيد على المستوى الشخصي، لكنه سيتذكر باعتزاز خوضه مع المغرب في نصف نهائي كأس العالم أكثر من مآثره مع باريس سان جيرمان. ودفع الجانب الفرنسي مبالغ طائلة من أجل الظهير على أمل أن يصبح قوة عظمى أوروبية.

كما يظل حكيمي خيارا من الدرجة الأولى بالنسبة لتين هاغ، ويشير ملفه العمري إلى استثمار طويل الأجل. يمكن للاعب المغربي الدولي أن يفكر في الانتقال إلى أولد ترافورد، خاصة إذا تأهل إلى دوري الأبطال.

 

ويبحث مانشستر يونايتد بالتأكيد عن خيارات أخرى في السوق، ولكن إذا أصبح حكيمي متاحًا ، فسوف يصعد إلى قمة قائمتهم. في غضون ذلك، سيتطلع الشياطين الحمر لبدء محادثات مع باريس سان جيرمان للتوصل إلى توافق حول رسوم اللاعب المغربي الدولي.

على الرغم من قفز مانشستر يونايتد على منافسيه، لا يزال تشيلسي منافسًا قويًا. ومن المرتقب حدوث الكثير من التغييرات في الصيف، ولكن إذا قرر باريس سان جيرمان البيع، فسيكون لدى حكيمي الكثير من الخيارات المربحة لمواصلة مسيرته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد