Ultimate magazine theme for WordPress.

“ميتا” تضيف خيارا جديدا لمشاركة القصص على “انستغرام”

0

تواصل Instagram التوجه نحو المشاركة الجماعية المنغلقة من خلال إضافة ميزة جديدة. الآن يمكنك مشاركة قصتك مع قوائم جماعية متعددة في وقت واحد، مما يسمح لك بتنظيم من يمكنهم رؤية تحديثاتك بشكل أفضل.

وتمتاز هذه الميزة بعرض القوائم التي يقوم المستخدم بإنشائها، مما يسمح له بمشاركة محتواه مع مجموعات محددة من الأصدقاء فقط. هذا الخيار يعزز الخصوصية للمستخدمين، خاصةً إذا كان لديهم حساب عام.

ومنذ عام 2018، كان بالفعل بإمكان المستخدمين مشاركة قصصهم مع الأصدقاء المقربين فقط، وهذه الميزة الجديدة تعزز المشاركة الجماعية المغلقة.

 

بفضل هذا الخيار الجديد، يمكن للعلامات التجارية استهداف جمهورها بشكل أكثر دقة وتقديم تحديثات مخصصة للمستخدمين بناءً على اهتماماتهم. يمكن إضافة حتى 250 شخصًا إلى مجموعة Instagram، مما يتيح للعلامات التجارية الوصول إلى مجموعات فرعية محددة من الجمهور.

تحاكي هذه الميزة تطور استخدام الأشخاص لوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتجهون نحو الخلاصات الاجتماعية لاكتشاف المحتوى الذي يمكنهم مشاركته مع المجتمع. يأتي هذا الخيار لمواكبة هذا التغيير وزيادة المشاركة عبر المنصة.

الميزة الجديدة تسمح بإنشاء قوائم متعددة للأشخاص بحيث لا تحتاج إلى إضافة الأشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين إلا إذا كانوا كذلك. يمكنك مشاركة تحديثات مختلفة مع مجموعات متنوعة من الأشخاص والمتابعين الفرعيين.

كما أن Adam Mosseri، المسؤول في Instagram، عبّر عن حماسه بشأن هذا الخيار الجديد واعتبره إضافة قيمة تمكن المستخدمين من تنظيم مشاركتهم بشكل أفضل.

وإن هذا الخيار الجديد متاح الآن لجميع مستخدمي Instagram

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد