Ultimate magazine theme for WordPress.

الطاهر بنجلون يكشف موقفه من العدوان على غزة

0

 

علق الكاتب المغربي الطاهر بنجلون، على الجدل الذي أثاره مقاله الأخير حول “طوفان الأقصى”، مشيرا إلى أنه من المدافعين على القضية الفلسطينية، وأنه كتب ذلك بناء على عواقب الهجمة التي قامت بها حركة حماس.

وأوضح الكاتب المغربي خلال حلوله ضيفا على برنامج “إف بي ام” الذي يعرض على قناة “ميدي1 تيفي”، أنه قضى عمره في الدفاع عن فلسطين، من خلال تدخلاته على الفتوات الأوروبية وكتاباته التي يعبر فيها عن موقفه من القضية.

وأكد الطاهر بنجلون، أنه سينشر مقالا جديدا خلال الأيام المقبلة على أحد المواقع الإخبارية، يدافع فيه عن الفلسطينيين ويغضح عبره جرائم الحيش الإسرائيلي، والمساندة التي حظي بها من طرف العالم.

واستغل المتحدث الفرصة للحديث عن اندماجه وسط المجتمع الفرنسي، مشددا على أن هذا الأمر تطلب منه جهدا وعملا شاقا دام لسنوات، مستحضرا الصعوبات التي واجهها خلال الفترة الأولى من هجرته إلى الديار الفرتنسية.

وقال الطاهر بنجلون، إنه اشتغل “صباغ” لواجهات العمارات والإقامات السكنية في بداياته بفرنسا، من أجل توفير المال ومصروف الجيب، بعدم عجزت أسرته على مساعدته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد