Ultimate magazine theme for WordPress.

“الغراندي طوطو” يتضامن مع الشعب الفلسطيني من وسط مسرح الأولمبيا بباريس

0

 

أشعل أسطورة الراب المغربي،الغراندي طوطو، عاصفة موسيقية الليلة الماضية في الأولمبيا بباريس، مُعلنًا بداية جولته العالمية الناجحة “Twenty Seven Tour”. وقد اهتزت القاعة الباريسية الأيقونية، المعروفة بإستضافة ألمع نجوم الموسيقى، على وقع حماس الجماهير التي ملأت كل مقعد، قبل العرض بشهرين – إنجاز يُظهر التأثير العميق للغراندي طوطو على الساحة الموسيقية العالمية.

كانت الطاقة ملموسة بينما انضم 2800 صوت ليغنوا معًا أشهر أغاني الغراندي طوطو، مُحولين الأمسية إلى تجربة لا تُنسى. وفي لحظة مليئة بالمشاعر، تم تكريم ظاهرة الراب بأغنية ذهبية ثانية له لأغنيته الناجحة “Qui Sait”.
وفي تصعيد لمستوى الحماس، فاجأ الغراندي طوطو جمهوره بمقطع تشويقي حصري لألبومه الثاني وكشف عن الموعد المُنتظر لإطلاقه: 24 نوفمبر 2023. هذا الإعلان أشعل شبكات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الجماهير عن ترقبهم الشديد وفرحتهم الغامرة لخبر إصداره الوشيك.

تواصل جولة “Twenty Seven Tour” كشف الغراندي طوطو ليس فقط كسفير بارز للراب المغربي ولكن أيضًا كالفنان العربي الأكثر تصديرًا واستماعًا حول العالم. من خلال محو الحدود وتجاوز الحواجز اللغوية والثقافية، يوحد جمهورًا متنوعًا بقصص تدوي في قلوب الجميع، بغض النظر عن أصولهم.

وتعد باقي مواعيد الجولة أن تكون ظاهرة مثلما كانت البداية، مع تواريخ مبيعات كاملة عبر أوروبا، الولايات المتحدة، كندا، ابو ظبي… وتبدو جولة “Twenty Seven Tour” على مسار أن تصبح صفحة تاريخية في مسيرته الفنية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد