Ultimate magazine theme for WordPress.

الركراكي يكشف سبب عدم استدعائه لسفيان رحيمي للائحة المنتخب الوطني

0

 

 

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إنه ليس لديه أي مشكل مع سفيان رحيمي المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي، وأن مسألة عدم استدعائه إلى المنتخب المغربي، هي فقط “تقنية”.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي كشف فيها عن لائحة المنتخب المغربي: “عندما ترى القائمة واللاعبين الغائبين، بالتأكيد، سفيان رحيمي لديه فرصة ليكون في اللائحة، لكن لماذا لا تتكلمون على مراد باتنا ولاعبين آخرين يستحقون كذلك التواجد في المنتخب الوطني”.

وأضاف: “مراد باتنا هو واحد من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، وهو كذلك يستحق التواجد مع المنتخب المغربي شأنه شأن العديد من اللاعبين. أنا كذلك أرتكب أخطاء، اليوم أقدر اللاعبين الذي يتواجدون في الأطراف، لدي الزلزولي (23 سنة)، سفيان ديوب (24 سنة)، أمين عدلي (24 سنة) وحكيم زياش الذي يملك الخبرة، وآخرون لم يتواجدوا اليوم مثل سفيان بوفال لأنه ساعدنا في المونديال ولديه الإمكانيات”.

وتابع: “أحاول أن أكون واقعيا ما أمكن، وغير ذلك هناك خيار يفعلونه في مسيرتهم الكروية. سفيان كان يستحق التواجد في المنتخب الوطني ومازال يستحق ذلك، ومن الممكن أن تشاهدونه في كأس أمم أفريقيا”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد